أضرار تكبير الصدر بحقن الدهون

 

بوجود الكثير من الفوائد المرتبطة بجراحة تكبير الصدر في دبي  ، هناك بعض المخاطر والمضاعفات المصاحبة أيضا لجراحة الثدي وخاصة عندما يتم تكبير الصدر بنقل الدهون.

 

تكبير الثدي:

عادة ما يكون إجراء  تكبير الصدر بحقن الدهون علاجاً للنساء اللواتي يسعين إلى الحصول على ثديين كبيرين ، لان وجود حجم صغير للكأس يجعل المرأة أقل ثقة بجمالها ونفسها ،  والحل الوحيد لهذا هو الحصول على حجم  لثديك. في بعض الحالات و بسبب التغيرات الهرمونية  يقل حجم الثدي ، وذلك  بسبب التغيرات في هرمونات النمو ، تتوفر أدوية وكريمات مختلفة في السوق لعلاج هذا الأمر ، ولكن أفضل حل  حقيقي  هو جراحة تكبير الثدي لان نتائجها حقيقة مؤكدة عند القيام بالإجراء على يدين أفضل الخبرات الجراحية في تجميل الصدر ، و المعتمدين بشهادة البورد في الجراحة التجميلية في دبي.

 

ما هو إجراء تكبير الصدر بحقن الدهون؟

نقل الدهون هو إجراء  يستخدم أساسا لتعزيز حجم أي جزء من الجسم ، و لإعطائه الشكل المطلوب. إجراء  تكبير الصدر بحقن الدهون يكون مفيداً عندما تكون الأنسجة الدهنية متوافقة مع جسم المريضة ، لذلك يُنصح باستخدام دهون جسم المريضة نفسها. وبالتالي  يمكن حقن هذه الدهون المُزالة إلى أي جزء آخر من الجسم ، حيث تكون هناك حاجة إليها في تلك المناطق لانها تعاني من نقص في الدهون.

تطعيم الدهون هو نفسه نقل الدهون  ، حيث أنه يستخدم الأنسجة الدهنية التي تمت إزالتها من المريضة نفسها ،  والتي ليست مطلوبة في مكان ما بالجسم ، ويوجد حاجة لها بان تكون في مناطق أخرى من الجسم. كما يتم استخدام هذه الدهون من قبل أولئك الذين يختارون عمليات جراحية لزيادة الوزن على مناطق معينة من الجسم ، وهي بشكل رئيسي للنساء اللواتي يخضعن لجراحة الثدي بعد استئصال الثدي.

 

ما هي مخاطر ومضاعفات تكبير الثدي بطريقة نقل الدهون؟

 

هناك الكثير من المخاطر والمضاعفات التي ترتبط بجراحة الثدي عندما يكون الإجراء لتكبير الثدي  هو نقل الدهون. بعض المضاعفات تكون كالتالي :

 

  • تموجات على جلد الثدي:

العديد من الجراحين يقبلون هذا على أنه صحيح مع الغالبية العظمى من المرضى  بأنهم يعانون من تموج البشرة ،  وقد يكون هناك بعض التموج في وقت ما لاحقا بعد الإجراء  ، يحدث هذا إعتماداً على إستجابة  أنسجة الجلد واستجابة خلايا الجلد. ومن المستحيل أن نتوقع من الذين سيعانون من التجاعيد أو تموج الجلد بعد جراحة تكبير الثدي.

 

  • عدم التناسق في الثدي:

من المعروف بشكل عام أن وجهتي أجسامنا فريدة وغير متماثلة. و نرغب عادة في جعل الثديين متساويين متناظرين ، يؤدي إجراء  تكبير الثدي في أحيانًا نادرة إلى عدم التماثل بدلاً من التناسق والتماثل  ، ومن ثم يؤدي إلى عدم التناسق  .

 

  • ترهل وتدلى الثدي:

تكبير الثدي يؤدي إلى مزيد من الترهل في حالة  كان الثديين كبيرين . إذا تم إجراء تكبير الثدي بحقن الدهون لثدي ذو حجم كبير نسبيا ، قد تحصل على ترهل وإرتخاء بالجلد.

  • تأثير التورم والكدمة:

بعد جراحة تكبير الثدي  وبسبب الإفراط في تناول الدواء والحقن ، ولحدوث تفاعل في المضادات الحيوية ينتج لنا  تورم بجلد الثدي. يجب الحرص على تجنب التورم والكدمات.

 

  • النزيف بعد القص والشقوق:

عادة  النزيف يكون معتاداً و شائعا في الجراحة. ولكن في بعض الأحيان ، يحدث النزيف  بشكل مفرط بعد الجراحة ، ولكن هذا يحدث في حالات نادرة للغاية. وهذا أيضا أحد مضاعفات إجراء تكبير الثدي.

 

الاستشارة المجانية

إذا كان لديكِ أي إستفسار  أو كنتِ تعاني من صغر حجم الصدر أو عدم تماثل الثديين وتبحثين عن العلاج الفعال لكِ ، وعن أفضل الجراحين الذين يحملون شهادة البورد في الجراحة التجميلية،  مع خبرة في تجميل الثدي في دبي وابو ظبي ، لإسترجاع الجمال والمعنويات العالية ، يسعدنا أن نعلمكِ أننا حريصون على تقديم  أحدث وآخر العلاجات الآمنة والفعالة  في الجراحة التجميلية والتجميل الغير جراحي في دبي و في ابو ظبي  ، وفي الامارات مع خبرة تفوق العشرين عاماً .تفضلي بحجز جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الأطباء والجراحين، وذلك بمراسلتنا عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو بالإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا ،لتتحصلي على الآتي :

  • الإجابة على جميع إستفسارتك.
  • تشخيص لحالتك ومعرفة إحتياجاتك.
  • معرفة العلاجات المناسبة لك وتصميم خطة لعلاجك.
  • الحصول على تخفيض خاص بكِ.

لاتترددوا وإتصلوا بنا الآن ، ولتتعرفوا على آخرعروض وتخفيضات الجراحة التجميلية والتجميل الغير جراحي بآخر التقنيات والطرق في دبي وابو ظبي.

 


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100