بعد الخضوع لعملية تكبير الصدر في دبي  ، سيكون من المطلوب منك الرعاية المناسبة ، وإتباع إرشادات جراحك ، لتكون فترة النقاهة قصيرة وسريعة وبلا اي إزعاج. فترة النقاهة تستغرق عادةً من شهرين إلى ثلاثة أشهر لتنتهي فترة النقاهة بالكامل وظهور النتائج ، ولكن النتائج الأولية ستظهر بعد الشهر الأول من فترة النقاهة.

 

ما هو إجراء تكبير الصدر؟

كما هو معروف و بشكل عام ، فإن إجراء  تكبير الصدر في دبي هو إجراء جراحي يعطي حجمًا إضافيًا لثدي المرأة. أصبحت هذه التقنية مطلوبة بشكل كبير من قبل النساء اللواتي فقدن أنسجتهن الدهنية في الثدي بعد الولادة أو الرضاعة الطبيعية ، أو أثناء عملية إنقاص الوزن أو بعد علاج السرطان. إجراءات تكبير الثدي لعلاج حالات الترهل والتدلي ونقصان حجم الثدي وفقد المعالم الشابة لاهم عضو في جسم المراة . تستخدم العديد من العمليات الجراحية مثل زراعة السيليكون والمياه المالحة  وهما على رأس قائمة أحلام كل إمراة تهتم بإظهار جمالها وأنوثتها.

 

كل امرأة لديها حجم كاس صغير ترغب بسرعة في الحصول على الإجراء الجراحي تكبير الثدي ، لتبدو أكثر جاذبية ولتسترجع الانوثة الكاملة في مظهرها . هذه الجراحة أيضًا تجعل الجلد مشدودًا ومرفوعا عند إجراء جراحة رفع الثدي مع جراحة تكبير الصدر في دبي . السبب الرئيسي لتكبير الثدي هو لزيادة الثقة بالنفس والشعور بالمعنويات العالية كذلك لإسترجاع المظهر الكامل للمرأة.

 

كم من الوقت تستغرق العملية الجراحية لتكبير الثدي؟

 

عادةً تستغرق جراحة الثدي زمن قصير. ستكون هناك حاجة لزمن يقدر من ساعة إلى ثلاث ساعات، ولكن لو كانت مصاحبة  لجراحة رفع الثدي فو ي جلسة واحدة ، فإن الفترة الزمنية ستتغير تبعاً لذلك. بما أن جراحة تكبير الصدر ستتم أولاً ، إذا سيتغيير الحد الزمني أيضًا. تستغرق عملية تكبير الثدي ما يصل من ساعتين إلى أربع ساعات ، مع إضافة تأثيرات الجراحة الأخرى ، سيكون الزمن من  ست ساعات أو أكثر لتكون النتائج مجتمعة معا.

 

كم تطول فترة المقاهة والتعافي بعد إجراء تكبير الثدي؟

بعد عودتك من إجراء  تكبير الثدي في دبي ، ستتعرضين لألم شديد حيث يتم إجراء العمليتين الجراحيتين بشكل مشترك. سيكون هذا الألم أكبر مايمكن في المرحلة الأولى من فترة النقاهة ولكن مع الأدوية والرعاية المناسبة  سيكون بسيط. كذلك ظهور كدمة وتورم و ندبات في رفع الثدي مع إجراء تكبير الثدي وهذا شئ شائع. بعد ما ياقرب من أسبوعين من الجراحة ، سترين تغيرًا جذريًا في شكل وحجم الثدي. لن يؤدي ذلك إلى تحسين حجم الثدي فحسب ، بل سيجعله مشدود أكثر وقوي  بسبب جراحة تكبير الثدي. هذا الإجراء مفيد جدا بعد علاج سرطان الثدي لإعادة النمو الطبيعي لشكل الثدي.

 

نصائح للشفاء السريع بعد إجراء  تكبير الثدي:

  • تجنب المخدرات وتدخين السجائر.
  • المحافظة على رطوبة جسمك بشرب ماء بقدر الامكان.
  • شرب المياه المالحة كجزء من نظامك الغذائي وكذلك للحفاظ على مستوى الملح في الدم.
  • تناول الغذاء الصحي بإحتواء الفواكه في نظامك الغذائي ،وذلك لحاجة جسمك للألياف و لاستعادة الأنسجة والخلايا.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية  لكي لا تمدد عضلات ثديك.
  • أخذ قسطًا كاملًا من الراحة في السرير لأنه سوف يريح عضلاتك.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس لأن الأشعة الفوق البنفسجية عالية الكثافة ستعزز تشكل الندوب.
  • إتباع تعليمات الطبيب الجراح  مع الحرص على أخذ الأدوية التي وصفها لك بانتظام.

 

الإستشارة المجانية

لو كان لديكي اي إستفسار أو تعاني من الترهل والتدلي في الثديين أو ترغبين بمعرفة المزيد عن إجراء  تكبير الصدر في دبي ، إذا وصلتِ للمكان المثالي ، تفضلي بحجز جلسة استشارة مجانية على النموذج الموجود في نهاية الصفحة، يسعدنا أن نعلمكم أن لدينا الإستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الجراحين العالميين ، جراحينا تم إختيارهم بعناية ، وجميعهم يحملون شهادة البورد وبخبرة عالمية من أمريكا وبريطانيا وأوروبا ، مع مهارة ودقة وإحتراف ، يقدمون لكم افضل النصائح والارشادات مجاناً، مع آخر و آمن وأفضل العلاجات في العالم ، وباسعار في متناول الجميع، لاتترددوا واتصلوا الآن ، لتتعرفوا على آخرعروض وتخفيضات إجراءات تكبير الصدر في  دبي وابو ظبي.


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100