يعتبر إجراء رفع الصدر في دبي الحل الأفضل لمشكلة ترهل وتدلي الثدي. فهو يساعد على تزويد النساء بثدي مرفوع مشدود مع شكل مثالي وملامح أكثر حيوية للثدي.

 

ما هو إجراء رفع الثدي؟

جراحة رفع الثدي هي أساسا إجراء للتعامل مع التغيرات التي تحدث في جسم المرأة لأسباب مختلفة مثل تغيرات بعد الحمل والرضاعة الطبيعية ، وزيادة الوزن ، وتأثير الشيخوخة ، أو ربما الوراثة في بعض الأحيان. يؤدي ترهل الثديين وتدلى الثديين إلى فقدان مرونة الجلد. الإجراء الجراحي  رفع الصدر في دبي  ، والمعروف طبيا أيضا باسم mastopexy هو الآن علاج ناجح  بطرق متقدمة في دبي لتجنب مثل هذه المشاكل.

 

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على المزيد من  الامتلاء كذلك ، فإن إجراء رفع الثدي في دبي مع تكبير الصدر في دبي سيكون الإجراء المثالي لك. الإجراء العلاجي رفع الصدر يعمل على رفع الثدي  وذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة المحيطة به ،  لإعادة تشكيل ودعم حدود ومعالم الثدي الجديد.

 

الأسباب الرئيسية لجراحة رفع الثدي:

أهم ستة أسباب والتي تجعل النساء يخترن الإجراء الجراحي لرفع الثدي هي كالتالي :

لتجنب تدلي وسقوط الثدي:

ثدي المرأة يميل إلى السقوط والتدلي مع زيادة العمر وأيضا لأسباب أخرى ، فيبدأ الثدي بمظهر غير جذاب  للغاية ، لذلك السبب الوحيد ولتجنب تدلي  و فقدان ملامح الثدي  يذهبن النساء لجراحة رفع الثدي. هذه العملية سترفع الثدي إلى أعلى من خلال الحفاظ على وضع الهالة في المكان الطبيعي مع إرجاع المعالم الشابة للثدي.

 

للحصول على شكل مثالي للثدي:

في بعض الأحيان ، يكون حجم الثدي طبيعيًا ولكن ليس له شكل.  الثدي المرتخي والمتدلي لا يعطي الشكل الاكثر اكتمالاً واستدارة. ولذلك  فإن جراحة رفع الثدي سوف تكون مفيدة في تشكيل الثدي لإعطاءه المظهر الأكثر إكتمالا وإستدارة.

 

لاستعادة الثدي بعد علاج السرطان:

سرطان الثدي هو مرض متوحش  يأخذ ثديك ولايعطيك شيئا  مع الشعور بعدم  الثقة بالإضافة إلى الاكتئاب.  إجراء رفع الثدي في  دبي  سيعطيك الحل  بإعادة بناء الثدي ، من خلال الجراحة. يمكن أن تؤدي عملية زرع الثدي إلى إعادة بناء الثدي الذي تمت إزالته نتيجة لعملية إستئصال الثدي المصاب بالسرطان، وبالتالي ستكون جراحة رفع الثدي لها فائدة كبيرة كعلاج لهذه الحالة.

 

لتجنب ومنع مشكلات التقدم في العمر وظهور علامات الشيخوخة:

أثبتت جراحة رفع الثدي أنها مفيدة جدًا للنساء المسنات أيضًا ، لانه بسبب التقدم في العمر  يصبح الجلد مرتخي ومترهل مما يعطي انطباعًا سيئًا عن مظهرك. في بعض الأحيان إرتخاء الجلد يجعل ثديك ينزل إلى منطقة البطن. ولكن مع مساعدة إجراء رفع الثدي في دبي  ستتجنبين هذا وتحصلين على ثدي مرفوع  الذي سيمنحك مظهر مليئ بالشباب والحيوية.

 

لرفع مستوى الثقة بالنفس:

إجراء رفع الثدي هو إجراء جراحي رائع يقوم على إنجاز شيئين  الاول رفع  ثديك وإسترجاع معالمه الشابة الطبيعية، والثاني  منحك الثقة العالية . النساء اللواتي   شعرن بالإحراج من مظهره ثديهن المتدلي  وشعرن أن لديهن شخصية غير جذابة ، الآن بعد إجراء رفع الصدر في دبي سيشعرن أنهن اصبحن رائعات مع أكثر ثقة بشخصيتهن.

 

 

استشارة مجانية

لو كان لديكي اي إستفسار أو ترغبين بمعرفة المزيد عن إجراء رفع الثدي و عملية تكبير الصدر في دبي ، فقد وصلتِ للمكان المثالي ، تفضلي بحجز جلسة استشارة مجانية على النموذج الموجود في نهاية الصفحة، يسعدنا أن نعلمكم أن لدينا الإستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الجراحين العالميين ، جراحينا تم إختيارهم بعناية ، وجميعهم يحملون شهادة البورد وبخبرة عالمية من أمريكا وبريطانيا وأوروبا ، مع مهارة ودقة وإحتراف ، يقدمون لكم افضل النصائح والارشادات مجاناً، مع آخر و آمن وأفضل العلاجات في العالم ، وباسعار في متناول الجميع، لاتترددوا واتصلوا الآن ، لتتعرفوا على آخرعروض وتخفيضات إجراءات رفع وشد الصدر في  دبي    وابو ظبي.


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100