برافا لتكبير الثدي ولتحسين حجمه وشكله

breast-augmentationد

عيادة جراحة الثدي في دبي يسعدها  أن تقدم لمرضاها  تقنية برافا , وهي أول علاج بديل غير جراحي  مُعتمد   تكبير الصدر , ويدعمه مئات الأطباء ذوي الشهرة في الإختصاص  من جميع أنحاء العالم. لا مزيد من الحبوب ولا  الكريمات ولا  شقوق أو الحقن , سنخبركي بالمزيد عن هذه التقنية  الرائعة للنساء الراغبات في الحصول على ثدي ممتلئ وجذاب.  تقنية برافا تم تصنيعها  في مصنع بفلوريدا ونيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتوفر للزبون  أو الطبيب بالشحن المباشر ، أيضاً برافا متوفرة في باقي أنحاء العالم من البائعين.

تقنية  برافا

تتكون من عدد إثنين من القبتين شبه الصلبة, التقنية ذاتية رياضية ، يتم تصنيع القبب من جل السيليكون ، مصممة خصيصا لتتواصل بطريقة حسية مع جهاز كمبيوتر صغير متقدم يدعى  الصندوق الذكي . مع خلق شبه فراغ داخل  قبب مغطاة ، والتي  ستغطي  ثديين المريضة. الصندوق الذكي  يعمل على تنظيم الضغط السلبي لتتناسب مع أعضاء  المريضة والتوقعات. قبب السيليكون شفافة تأتي مع   ملابس للدعم مصنوعة من شبكة هندسية لتضمهم  في مكان يشبه كثيرا حمالة الصدر الرياضية، تتوفر أحجام مختلفة حسب حجم المريضات . طبيبك أو خبير دعم العملاء  سينصحكي بما هو مناسب لكي .

تقنية برافا  تعمل على  الأنسجة الداخلية تدريجيا  , بالإضافة إلى أن لها فوائد ضخمة ونتائج برافا تفوق باقي العلاجات التقليدية لتكبير الثدي وإعادة الإعمار. تعمل تقنية برافا بوجود شد لطيف ناتج عن الفراغ الجزئي وبالتالي  أنسجة الثدي تجدد الشعيرات الدموية الصغيرة من خلال توسيع الكتلة. حجم الدهون  يزيد  فقط  بقيمة لاتُذكر، لأن تقنية برافا لا تنتج  دهون أو تؤثر على مستويات الدهون في الجسم ، برافا  تسمح بإمدادات وفيرة من الدم  و بإمتداد  هيكل الشبكة الوعائية الليفية سيخلق  بيئة  مثالية للتطعيم بالدهون وهو المطلوب.

التوسع والإمتداد  في الجلد مع الأنسجة الكامنة على طول المسار إلى جدار الصدر (كما هو مبين في التصوير بالرنين المغناطيسي) مما يكون حاملة  خصبة لكميات كبيرة من الدهون والتي سيتم نقلها ,والأهم من ذلك  الدمج. التقنية المطبقة في توسعة  الأنسجة ليست جديدة حيث انها كانت  موجودة منذ أكثر من قرن من الزمان، ولكن التقنية والتكنولوجيا المتضمنة جعلتها مفيدة للغاية ومريحة وخالية من المخاطر الصحية.

المرشحات لبرافا

هناك عدد من المُؤشرات  التي يُعتمد عليها لنجاح هذه العملية، ببساطة مع استخدام برافا قد تلاحظ المريضة زيادة في الحجم، ولكن برافا وحدها يمكنها توسيع الأنسجة التي قد تكون كافية للمريضات اللواتي  لديهن بالفعل حجم وفير من الأنسجة للعمل عليها. بمعنى آخر الزيادة بنقل الدهون ستعطي نتائج حقيقية.

أظن أنني بحاجة إلى برافا لتكبير الثدي، فكيف يمكنني التحقق من كونها مناسبةً لي؟

  • يجب أن يكون لدى المريضة هيكل ثديين محدد.
  • لدى جلد المريضة مرونة جيدة ومظهرصحي.
  • صحتها الجسدية والعقليـــة جيــــــدة.
  • لدى المريضة توقعات واقعية عن النتائج.
  • الامتناع عن التدخين والكحول لمدة من ثلاثة إلى أربعة شهور قبل الجراحة.
  • لدى المريضة رواسب وفيرة من الدهون  في جميع أنحاء الجسم، بالنسبة للمريضة النحيفة  فإن مضاعفات شفــــط الدهــــون أكبر من المريضىات اللواتي يتمتعن بالصحة   .

قبل برافا

قبل استخدام تقنية  برافا  أنسجة  ثدي  المريضة تكون في الكثافة العادية. إذا كان نقل الدهون يجب أن يتم في هذه الحالة سيحدث نخر للدهون ، مما يؤدي إلى عدم تكيف  الخلايا الدهنية وبالتالي ستموت، وعلاوة على ذلك الزيادة ستكون طفيفة في الحجم، وستكون هناك حاجة إلى عمليات متكررة لشفط الدهون وحقن الدهون في أنسجة الثدي على فترات من أشهر مختلفة لتلبية توقعات المريضة.

خلال برافا

في الأيام التي ترتدي فيها المريضة نظام برافا تمتد الأنسجة القائمة، ويتوسع الهيكل مع التجدد  باستمرار مع الأوعية الدموية التي تبدأ بالتشكيل  في جميع أنحاء الهيكل الخلوي. ويتوسع الثدي بأكمله تدريجيا من الداخل ، بينما تقوم المريضة بممارسة أنشطتها اليومية الروتينية والترفيهية دون الشعور بأي إزعاج.

بعد برافا

الإستمرار في الإتصال  مع الجَراح الخاص بالمريضة  ، لانه سوف يساعدها بإتخاذ  القرار عندما يكون الوقت مناسب  لنزع الجهاز. منذ ذلك الحين فصاعدا  إستشارة  الجراح الخاص بالمريضة  ستكون هي افضل شئ لها . لان  الجَراح  سيكون مُتفهم لحالتها وسيعطيها  أفضل نصيحة مع أخذه في الحُسبان توقعاتها  . تذكري أن برافا تجعلك مرشحة مثالية لتكبير الثدي بنقل الدهون .

 

عملية تكبير الدهون

في عملية تكبير الثدي بنقل الدهون   يتم وضع علامة على  ثدي المريضة مع نقاط للدخول ,وخطوط لتمرير الكانولا . يتم تنفيذ هذا الإجراء بالكامل في وجود التخدير العام ,  لأنه يتضمن  استخراج الدهون من خلال أداة شفط الدهون الدقيقة  من مناطق مختلفة من الجسم,  حيث الدهون كثيرة مثل الفخذين والبطن. مطلوب قطع أو شق صغير  لإدراج أنابيب تحت الجلد في الطبقة الدهنية لاستخراج أو زرع الدهون. سيستغرق  الإجراء كله  حوالي من إثنين إلى أربعة ساعات  ليتم الفصل بنجاح ، بعدها يتم تصفيتها  وحقن الدهون في مناطق محددة حول الثدي. بالنهاية فتحات الكانولا  تتم خياطتها لغلقها , وسيسمح للمريضة بالمغادرة بمجرد أن تستفيق من تاثير التخدير.

فترة النقاهة

فترة النقاهة قصيرة  لتكبير الثدي بالدهون , وحيث أن هذه الجراحة لاتحتاج فيها المريضة للنوم ليلاً بالعيادة , فيمكن للمريضة العودة إلى العمل والروتين العادي في غضون بضعة أيام. سيتم إعطاء المريضة دواء معتدل لأي ألم  أو كدمات ، ومضادات حيوية لمنع العدوى. مع إبلاغ الطبيب عن أي تقدم  يحدث  لتمر فترة النقاهة بأمان.

فوائد العلاج

 الفوائد  عديدة التي  تتحصل عليها المريضة من زيادة حجم الثدي بنقل الدهون مع برافا دبي أبو ظبي الشارقة  , وهي بإختصار كالآتي :

  • لا حاجة للغرسات الصناعية ولا أي خطر لوجود جسم غريب داخل المريضة.
  • فتـــرة نقاهـــة وشفـــاء سريعــة ومعتدلة وممتازة لبقاء الخلايا الدهنية.
  • شقوق بسيطة لاتُذكر.
  • الفائدة المضافة هي وجود شفط للدهون من مناطق أخرى من الجسم ,مما يودي  إلى إعطاء شكل متناســـق للجســــــم.
  • لا مشاكل طويلة الأجل أو زمن للبقاء مثل الزرعات المالحة.

الاستشارة المجانية

تواصلي اليوم  مع أحد خبرائنا ببساطة  وأرسلي لنا  معلومات أساسية  عنكي وتحصلي على  جلسة استشارة مجانية,حيث يمكنك مناقشة جميع تقنيات تكبير الثدي وتقليل الدهون وكل مايقلقك ,راسلينا على النموذج الموجود بادنى الصفحة . مع عيادة جراحة الثدي في دبي  انتِ دائماً في المكان الصحيح,,,,لاتترددي بالإتصال بنا ومراسلتنا.

حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100