تكبير الثدي بحقن الدهون

تكبير الثدي بحقن الدهونالمقدمة

تكبير الثدي مع نقل الدهون هي إحدى أكثر التقنيات شهرة وطلباً،  لإعادة تشكيل الثدي بدون إستخدام  الأكياس المالحة أو السيليكون أو أي شيء أخر هذا العلاج يعطي شكل وحجم أكثر للثدي . تكبير الثدي بنقل الدهون يعطي مظهر اكثر صحة  للمراة . وهو علاج في حالة ان الثديين فقدوا شكلهم الحقيقي بسبب أحد الامراض أو حدوث تشوه بهما ، هناك العديد من الأسباب لتشوه الثدي منها التغير الهرموني،أوسرطان الثدي اوتغير البيئة.

لماذا تكبير الصدر بحقن الدهون ؟

التكبير  باستخدام نقل الدهون هو علاج يتم عن طريق استخدام دهون الجسم نفسه،  بحيث لا توجد أي آثار جانبية او يحاجة للتوقف بعد العلاج لان الجسم سيتكيف معها. ويهدف تكبير الثدي بنقل الدهون لمنحك أفضل ثدي دون التسبب في أي أعراض جانبية أو أي مشاكل في الثديين، وتعتبر الزيادة بنقل الدهون خيارا ناجحاً جداً. الأجزاء المانحة من الجسم يمكن أن تكون من:

  • منطقــةالمعـــدة
  • منطقة الارداف
  • الفخذين
  • الأكتاف

يتم تحديد المنطقة المانحة للدهون من قبل الجراح ، ويتم اختيار المنطقة الأكثر ملاءمة لنقل الدهون  بالتشاور مع المريضة

مواصفات المرشحة للعلاج 

المرشحات لعلاج تكبير الثدي بنقل الدهون هن اللاتي يرغبن في تحقيق حجم أفضل لثدييهن. العلاج أسهل من زرع الثدي بالسيليكون و الشعور بالثدي يكون طبيعي   أكثر من العلاجات الأخرى التي تقدم حاليا.

العلاج مثالي لللواتي يرغبن بالآتي:

  • زيادةحجم الثدي وليس الشكل.
  • نسيجأفضل.
  • ثديين متناسقين.
  • بتحقيقأفضل حجم دون أي آثار جانبية.

أهداف نقل الدهون للثدي

أهداف تكبير الثدي بنقل الدهون أو رفع الثدي في دبي هي الحصول على ثدي أكثر نعومة  وأفضل حجماً . العلاجات الأخرى المتاحة لتكبير الثدي تفشل في توفير المظهر والإحساس الطبيعي ، وأيضا قد تنتهي مع آثار جانبية مثل تسرب الجل، في حين أن التكبير بنقل الدهون هوعلاج خالي من الآثار الجانبية ، مع إستخدام دهون الجسم الطبيعية ، مما يساعد على تسوية الثديين بسرعة وبسهولة والنتيجة  مظهر وإحساس طبيعي.

الرعاية قبل العملية

حيث ان عملية تكبير الثدي بنقل الدهون تستهدف نقل الدهون من الأجزاء المانحة في الجسم إلى الثديين ، ولآن العملية اليوم تتم بطريقة متقدمة لذلك لا يلزم إتخاذ أي إجراءت تحضيرية قبل الخضوع للعملية، ولكن ينصح أن بالآتي:

  • تجنبادوية ترقق الدم.
  • تجنب استخدامالعقاقير أو الكحول قبل أسبوع من العلاج.

الإجراء

تكبير الثدي بحقن الدهون يعمل بطريقة أن الجراح قد حدد مُسبقا منطقة العلاج والموقع المانح قبل العلاج. الجراح يبدأ العلاج كالاتي:

  • بتطبيقالتخدير العام على منطقة الثدي والمنطقة المانحة .
  • شفطالأنسجة الدهنية الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم بطريقة شفط الدهون.
  • تتم الزيادةبتكوين شقوق صغيرة على منطقة العلاج التي تم تحديدها مُسبقا.
  • يتمإجراء شقوق صغيرة على الثديين.
  • يتمتنقية الخلايا الدهنية المُستخرجة بواسطة عملية خاصة لتجنب الآثار الجانبية .
  • بعدها يتمإدخال الخلايا الدهنية في الجسم لتحقيق الزيادة.

الرعاية بعد الإجراء:

عملية تكبير الثدي بنقل الدهون لا تتطلب عادة التوقف عن العمل بعد العلاج. يمكن للمريضة العودة إلى المنزل مباشرة بعد العلاج ولكن يُنصح برعاية خاصة قبل إلتئام الجروح. قد يحدث تندب على أقل درجة بعد أسبوع من العلاج وعادة لا تظهر اية أعراض بعد ثلاثة أشهر ، ولكن إذا استمرت الندبة ينبغي استشارة الجّراح. يتم استعادة المظهر والإحساس الطبيعي للثدي بسهولة بعد العلاج ، من غير أن تكون هناك أي اوجاع أو الأم  تُذكر أثناء الإجراء وذلك بسبب تخدير المنطقة .

تكلفة نقل الدهون للثدي

تكلفة العلاج ليست ثابتة لأنها تعتمد على طبيعة العلاج، وتختلف التكلفة أيضا من عيادة إلى عيادة. إذا كنتِ تريدين معرفة التكلفة الدقيقة لحالتك  يرجى استشارة الطبيب. في عيادة جراحة الثدي دبي نقدم  علاج تكبير الثدي بنقل الدهون بتكلفة معقولة. اتصلي بنا للحصول على هذا العلاج المتقدم بأسعار مخفضة.

استشارة مجانية

إذا كُنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول العلاج  لا تتردي  بالاتصال بنا في أي وقت، للحصول على فهم أفضل عن الإجراء وتكلفته، ندعوك لحجز جلسة استشارة مجانية مع أحد افضل الجراحين المعتمدين بشهادة البورد.

الاسئلة الاكثر تكراراً واجوبتها

ما هي النسبة المئوية من الدهون المطعمة التي تبقى على قيد الحياة؟

نسبة الدهون المطعمة جراحياً تعتمد على التقنية المستخدمة من قبل الجراح. يمكن للجراحين زيادة نسبة الدهون المتبقية على قيد الحياة بتطعيم الدهون تحت ضغط منخفض. سيقوم الجراح بفصل الدهون من الدم ومن باقي الكُتل  للتأكد من بقاء أعلى نسبة مئوية على قيد الحياة.

كم سيزداد حجم الثدي؟

يمكن الحصول على زيادة لحجم الثدي بقياس  كوب  واحد وذلك بتطعيم الدهون بشكل عام، من الممكن أيضا الحصول على زيادة حجم بقياس كوبان ، ولكن هذا سيعتمد على كمية الدهون المتاحة للتطعيم.

كم مرة يمكن القيام بالإجراء؟

بشكل عام  يمكن للمرأة ان تكون راضية عن النتائج من أول عملية نقل الدهون للثدي ،  ويمكن أيضا إجراء عملية ثانية لتطعيم الدهون إذا لزم الأمر. الإجراء الثاني لنقل الدهون سيكون اسهل أدائه نسبيا من الإجراء الأول لنقل الدهون.

هل حجم الثدي سيتغير مع  تغيرالوزن؟

نعم  ،  الدهون المطعمة تتصرف عموما بنفس طريقة الدهون التي توجد بشكل طبيعي في الثدي. عموماً خصائص الدهون لا تزال هي نفسها بغض النظر عن موقعها في الجسم.

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
srar ratingLoading...

حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100