ثلاثة أسباب مهمة لمراجعة عملية تكبير الصدر

متى تحتاجين عملية شد ورفع الثدي ؟
متى تحتاجين عملية شد ورفع الثدي ؟
May 25, 2018
حجم الثدي و الأثار النفسية على المرأة
حجم الثدي و الأثار النفسية على المرأة
May 30, 2018
ثلاثة أسباب مهمة لمراجعة عملية تكبير الصدر

بعد إجراء جراحة تكبير الصدر في دبي ، سيكون من الضروري جداً  لأقصى قدر من الرعاية. ولكن ستكون هناك حاجة لمراجعة جراحة تكبير الثدي بعد إجراءها وذلك لبعض الأسباب إن حدثت مثل  إذا كان هناك حالة  مثل تمزق الغرسة ، أو الانكماش في المحفظة ، أو طلب نوع آخر من الغرسات ، أو زيادة حجم الزرعات او غرسات الثدي .

جراحة تكبير الثدي:

إجراء تكبير الثدي عموما  هوعلاج للنساء اللواتي  يسعن للحصول على ثدي كبير. وجود حجم صغير للكاس يجعل المرأة تشعر بالقلق وأحيانا بنقصان الثقة في جمالها ،  والحل الوحيد  عندها  هو الحصول على حجم لثديك. في بعض الحالات  يقل حجم الثدي بسبب التغيرات في هرمونات النمو ، وتتوفر أدوية وكريمات مختلفة في السوق لعلاج هذا الأمر ، ولكن أفضل حل مؤكد ومضمون هو إجراء  تكبير الثدي.

يتم ذلك من خلال عمليات زرع مختلفة وعمليات جراحية أخرى بما في ذلك حقن الدهون ، أو إعادة بناء الثدي مما يعطي زيادة في حجم الثدي عند النساء ، وبالتالي يزيد من الثقة بالنفس مع رفع المعنويات عالياً. علاوة على ذلك فإن زيادة الثدي لها بعض الاعتبارات الهامة أيضًا والتي تحتاج إلى مناقشتها مع جراح محترف وذو خبرة يحمل شهادة المجلس ( البورد ) في التجميل الجراحي .

لماذا يجب إجراء مراجعة لجراحة الثدي؟

بعد إجراء  جراحة تكبير الثدي ، المراجعة تكون جزءًا من الرعاية بعد الجراحة. تعد مراجعة جراحة الثدي ضرورية للعديد من الأسباب ، والسبب الرئيسي هو النتيجة المرجوة التي ترغب المرأة في الحصول عليها طوال حياتها. لذلك للحفاظ على جراحة تكبير الثدي ولنجاح النتائج لابد من المراجعة بعد إجراء تكبير الصدر في دبي .

ما هي الأسباب الرئيسية للمراجعة بعد جراحة تكبير الثدي؟

أهم 3 أسباب للمراجعة  بعد جراحات تكبير الثدي وهي :

تمزق الزرعة:

من كلمة تمزق واضح أنه لشيء يتسرب أو ينكسر. نفس الحال مع تمزق زرعة تكبير الصدر ، عندما تقوم المراة بإجراء تكبير الصدر بزرعات تكبير الصدر ، ثم بعد فترة من الوقت يحدث تسرب بالزرعة وجميع السوائل ستخرج،  بالمقارنة مع زرعات السيليكون  من المرجح أن زرعات الماء المالح المعقم  يحدث لها تسرب  لأنها أقل صلابة ، أم  زرعات هلام السيليكون ستكون متماسكة أكثر لفترة أطول ، ولكن هناك حاجة إلى المراجعة لكلا النوعين من الغرسات ، لإجراء الصيانة بعد إجراء جراحة تكبير الثدي.

الانكماش الكبسولي:

التقلصات الكبسولية هي نوع من المخاطر أو سبب لمراجعة جراحة تكبير الثدي بسبب تكون نسيج الندبات الذي  يعمل على  تشويه شكل الزرعة لان نسيجه أصبح صلب ، ويحاول الضغط على الزرعة الموجودة  بالفعل لتقليل حجمها مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة. قد يسبب التقلص في الزرعة او الغرسة ألمًا مزمنًا في الثدي ، لهذا سيكون سبباً للخضوع لعملية زراعة  مرة أخرى ، وتعتبر كمراجعة بعد إجراء تكبير الصدر.

لزيادة حجم الزرعة :

مع مرور الوقت وكذلك مع تقدم العمر، تتغير إختيارات النساء و تغيير شخصياتهن كذلك . نفس الشيء ينطبق على زراعة الثدي عندما تشعر المرأة أنها تريد المزيد من حجم للثدي لتحسين شكله و لزيادة حجم الكاس ، عندها ستذهب إلى  جراحة زرع الثدي مرة أخرى. لهذا الغرض تتم مراجعة جراحة تكبير الثدي

استشارة مجانية

لو كان لديكي اي إستفسار أو ترغبين بمعرفة المزيد عن إرشاردات الرعاية قبل وبعد عملية تكبير الصدر في دبي ، فقد وصلتِ للمكان المثالي ، في عيادتنا ستحصلين على الإجابة على كل إستفساراتك و على العلاج الافضل لكِ ، تفضلي بحجز جلسة استشارة مجانية على النموذج الموجود في نهاية الصفحة، يسعدنا أن نعلمكم أن لدينا الإستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الجراحين العالميين ، جراحينا تم إختيارهم بعناية ، وجميعهم يحملون شهادة البورد وبخبرة عالمية ، مع مهارة ودقة وإحتراف ، يقدمون لكم افضل النصائح والارشادات مجاناً، مع آخر و آمن وأفضل العلاجات في العالم ، وباسعار في متناول الجميع، لاتترددوا واتصلوا بنا الآن ، لتتعرفوا على آخر عروض وتخفيضات عمليات تكبيرالصدر وتجميل الثدي  في  دبي وابو ظبي.


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100