حجم الثدي و الأثار النفسية على المرأة

ثلاثة أسباب مهمة لمراجعة عملية تكبير الصدر
ثلاثة أسباب مهمة لمراجعة عملية تكبير الصدر
May 28, 2018
رفع الثدي في دبي
اهم 6 أسباب تجعل النساء يخترن إجراء رفع الصدر
June 6, 2018
حجم الثدي و الأثار النفسية على المرأة

جسم الإنسان خلق بطريقة مثيرة جدا للاهتمام، حيث أن كل عضو وجزء من الجسم له خصائصه الخاصة ، إنها لحقيقة مدهشة أنه لكل جزء من أجزاء الجسم له وظائفه المنفصلة الخاصة به ، ولكن لا يزال العمل الصحيح لكل جزء أمرًا ضروريًا للحفاظ على انسجام  أعضاء الجسم كله. خصائصنا الفيزيائية ومظهرنا ذات أهمية قصوى ، مثل منطقة الثدي عند الإناث  ، نجد أن  الثدي هو الجزء الأكثر تحديدًا في بنية جسم الأنثى. إلى جانب أنه علامة من علامات جمال المرأة  فهو علامة على نضج المرأة.

كل شخص مختلف  وهذا جزء من كونه فريدًا. لكن بعض الإناث  اللواتي لديهن حجم ثدي  غير متناسب مع الجسم ، يكن منزعجات ومحبطات من الناحية النفسية. يعتبرن أنفسهن مشوهات أو غير مقبولات اجتماعيًا.

 

الشعور بالنقص او عدم الإكتمال :

من طبيعة الإنسان أنه يستطيع خلق صورة مثالية في ذهنه ، والتي قد تبدو مثالية له وليس لغيره. وكل يوم يحاول تحقيق المعايير التي يرى أنها مثالية وبأي طريقة ممكنة، وإذا لم يفعل ذلك  فسيكون منزعج للابد. كذلك بالنسبة للمراة حيث من الطبيعي اعتبار الحجم الكامل للثدي مناسبًا بدلا من الثدي الصغير في الحجم.  لكن المقياس ليست كذلك ،  قد لا تكون الخصائص الفيزيائية للجسم  وهيكله مناسبين لحجم الثدي هذا. لذا فإن كل إمراة لها خصوصية في تحديد الحجم المناسب لها ليعطيها الشكل والحجم المطلوب لثديها وفقا لقياسات جسمها وخصائصه الفيزيائية.

اختلال التوازن الهرموني:

هناك أيضا الحالات التي يكون فيها حجم الثدي صغير  لمن لديها  مشاكل في الإفرازات  الهرمونية. يذكر أحد الابحاث  إن النساء الشابات المتضخمات أكثر عرضة للمشاكل النفسية ، مقارنة بالنساء ذوات الأحجام الصغيرة. أيا كان السبب  فكل من يعاني من المشاكل النفسية سيكون شيئا صعباً عليه .

أفضل خيار للعلاج

إذا كنا نتحدث عن اللواتي لديهن حجم ثدي صغير و لأي سبب من الأسباب ، فيجب أن لا يتقلقن لأن الحل هو إجراء  تكبير الثدي في دبي ، وهو احد الإجراءات الرائعة في الجراحة التجميلية  اليوم ، والمتوفر لتقديم أنجح النتائج وتحقيق ماتحلم به النساء . علاوة على ذلك و بخلاف الغرض المطلوب من تكبير الثدي ، يتم أيضًا توفير خيارات لاٍعادة بناء الثدي لغرض اٍستعادة واٍصلاح مظهر الثدي للنساء اللواتي خضعن لعملية استئصال الثدي.

أمل لمريضات استئصال الثدي

بعد استئصال الثدي ، كثير من النساء يصبن بالاكتئاب ويخشين دائما  من تشوه مظهرهن . على الرغم من أن استئصال الثدي يهدف إلى تدمير إمكانيات انتشار السرطان إلى أجزاء أخرى من الجسم ويعمل كمنقذ للمراة. ولكن من الطبيعي أن يشعر الإنسان أن شخصيته لم تعد طبيعية بعد إستئصال الثدي . والإناث أكثر قلقاً على  مظهرهن.لهذا يصبن بالخوف من نقصان أهم علامة على الأنوثة والجاذبية وهي الثدي.لذا عملية إعادة بناء الثدي بعد إستئصاله تحي الأمل لديهن.

إذا كنتِ تعتقد أنكِ بحاجة إلى هذا الإجراء  أو إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على شكل معين  فلا تترددي ولا تنتظري. تكبير الثدي في دبي هو أفضل خيار لكِ ،  تختارينه للخروج من الزاوية الضيقة التي تتواجدينا فيها إلى  الحياة و رؤية العالم الذي حولك. لتنطلقي بكل حرية وراحة وبلا حدود لحياة طبيعية مليئة بالسعادة والامل  ، لا تدعي الأفكار السلبية تأخذك إلى الياس ، العالم مليء بالإمكانيات والفرص . عليك بالنظر إليها والإنتفاع منها.

الاستشارة المجانية

إجراء تكبير الصدر يعيد جمالك الطبيعي على المدى الطويل ، إذا كان لديكِ اي إستفسار أو ترغبين باخذ العلاج المناسب لكِ ، إذا وصلتي إلى المكان المناسب.  خبرائنا في عيادة جراحة الثدي في دبي دائماً على إستعداد  لمساعدتك جميعهم يحملن شهادة المجلس في الجراحة التجميلية مع خبرة ومهارة عالية . نحن نستمع إليك ونعطيك أفضل علاج لتكبير الصدر أو لتجميل الصدر بأحدث التقنيات والعلاجات و باعلى جودة .  تفضلي بالإتصال بنا عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة  لحجز جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع افضل الجراحين في دبي وابو ظبي، ولكسب عرض خاص لكِ اليوم لاتترددي وإتصلي بنا الآن.


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100