كم تطول فترة النقاهة بعد إجراء تكبير الصدر في دبي ؟

 

إجراء تكبير الصدر من أكثر  الجراحات التجميلية  شهرة  ، ويجد إهتمام وإقبال كبيرين من قبل النساء اللواتي يمكلن صدرا صغير الحجم . تختلف فترة النقاهة  بعد إجراء  تكبير الثدي من مريضة لآخرى ، ولكن فترة النقاهة  عادةً تكون من شهر إلى شهرين  لاجل الشفاء التام.

 

ما هو إجراء تكبير الصدر ؟

تكبير الصدر في دبي هو نوع من الإجراء التجميلي  يناسب اللواتي  ليس لهن حجم لصدورهن أو لهن حجم صغير جداً ، وتكن على درجة كبيرة من الإهتمام بمظهرهن. للحصول على ثدي بحجم أكبر هو حلم كل امرأة  ، ويذهبن النساء لخيارات   عديدة  لتحقيق هذا الهدف ، غالبا ما تستخدمن المكملات الغذائية والكريمات  ، أو الأدوية التي تعزز الثدي ، ولكن الحل الأكثر فاعلية ودقة  لهذه المشكلة  هو الخضوع لعملية جراحية تجميلية تسمى تكبير الصدر . إجراء تكبير الصدر يتم باستخدام تقنيات وطرق مختلفة مثل نقل الدهون ، وتكبير  الثدي بالأنسجة ، وبإستخدام الزرعات المالحة وزرعات السيليكون ، أو بالجراحة العامة. تكبير الثدي في دبي يستخدم أيضا في إعادة بناء الثدي ، خاصة بالنسبة للإناث اللواتي فقدن ثديهن أثناء علاج السرطان.سيكن  لديهن حاجة ماسة لإجراء جراحة تكبير الثدي ، وبالتالي يستعدن شكل ثديهن الطبيعي.

 

كم تستغرق إجراء تكبير الثدي من الوقت؟

قبل التحدث عن وقت الشفاء والنقاهة بعد إجراء جراحة تكبير الثدي ، من الضروري معرفة مقدار الوقت اللازم لإجراء تكبير الثدي. يعتمد ذلك على المريضة أو على الجراح ، وأحيانًا عليهما الاثنان  لتحديدالإطار الزمني  لهذا الإجراء. عادة يستغرق  الإجراء  زمن حوالي من ساعتين  إلى ثلاثة ساعات لجراحة تكبير الثدي،  بما في ذلك جميع العلاجات الإجرائية.

 

ما هي الفترة اللازمة للنقاهة والشفاء  بعد إجراء تكبير الثدي؟

بعد الانتهاء من جراحة تكبير الثدي ، ستشعرين بالتأكيد بالمزيد من الألم حيث إن جروحك لازالت جديدة ولم تشفى. سيكون هذا الألم أعظم في المرحلة الأولى من فترة النقاهة ،  ولكن مع الأدوية والرعاية المناسبة ، سيكون هذا الألم قليل إلى بأدنى حد. الكدمة  و التورم  ، وتكوين الندبات هي مشكلة معروفة  بعد إجراء كبير الثدي. بخلاف ذلك  بعد ما يقارب من أسبوعين بعد الجراحة ، ستلاحظين تغيرًا جذريًا في شكل وحجم الثدي. لن يؤدي ذلك إلى تحسين حجم الثدي فحسب ، بل سيجعله أكثر قوة بسبب جراحة تكبير الثدي. يثبت هذا الإجراء أنه مفيد للغاية بالنسبة للنساء اللواتي يواجهن عدم الثقة بسبب ثديهن الصغير.

بعض النصائح الهامة لإتباعها بعد إجراء تكبير الثدي:

فيما يلي بعض النصائح التي قد تكون أفضل طريقة للشفاء العاجل بعد إجراء  تكبير الثدي. وهم:

 

  • خذي الأدوية الخاصة بك بانتظام على النحو الذي يحدده الطبيب
  • تطبيق مرهم وجل على جرحك
  • تجنبي التعرض للشمس لأنها قد تؤثر على الجرح
  • اشربي الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة جسمك وجلدك
  • تناولي طعام صحي وطازج
  • خذي راحة كاملة على السرير
  • تجنبي التمارين الشاقة والثقيلة
  • لا تشددي على نفسك
  • خذي قسطًا مناسبًا من النوم

 

الاستشارة المجانية

إذا كان لديكِ أي إستفسار  أو كنتِ تعاني من صغر حجم الصدر أو عدم تماثل الثديين وتبحثين عن العلاج الفعال لكِ ، وعن أفضل الجراحين الذين يحملون شهادة البورد في الجراحة التجميلية،  مع خبرة في تجميل الثدي في دبي وابو ظبي ، لإسترجاع الجمال والمعنويات العالية ، يسعدنا أن نعلمكِ أننا حريصون على تقديم  أحدث وآخر العلاجات الآمنة والفعالة  في الجراحة التجميلية والتجميل الغير جراحي في دبي و في ابو ظبي  ، وفي الامارات مع خبرة تفوق العشرين عاماً .تفضلي بحجز جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الأطباء والجراحين، وذلك بمراسلتنا عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو بالإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا ،لتتحصلي على الآتي :

  • الإجابة على جميع إستفسارتك.
  • تشخيص لحالتك ومعرفة إحتياجاتك.
  • معرفة العلاجات المناسبة لك وتصميم خطة لعلاجك.
  • الحصول على تخفيض خاص بكِ.

لاتترددوا وإتصلوا بنا الآن ، ولتتعرفوا على آخرعروض وتخفيضات الجراحة التجميلية والتجميل الغير جراحي بآخر التقنيات والطرق في دبي وابو ظبي


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100