لماذا الآن هو الوقت المثالي لتكبير الصدر؟

الآثار الجانبية لمكملات تكبير الصدر
الآثار الجانبية لمكملات تكبير الصدر
May 10, 2018
المرشحة المثالية لجراحة شد الصدر
المرشحة المثالية لجراحة شد الصدر
May 14, 2018
لماذا الآن هو الوقت المثالي لتكبير الصدر؟

 أهم مرحلة  هي المرحلة التي تقررين فيها إجراء جراحة تكبير الثدي في دبي ، ومعرفة الوقت المناسب لذلك. كثيرا ما نلاحظ أن الكثيرين يقولون أننا سنفعل ذلك عندما يحين الوقت المناسب ،و هناك الكثير من الذي يجب أن نجهزه  في حياتنا جنبا إلى جنب مع الجراحة. لذلك  الكثير من الاشخاص  لديهم هذه الفكرة أنه لابد من إنهاء بعض الاعمال الروتينية ، ثم الخضوع لإجراء تكبير الصدر . لكن الشيء المهم هو أن تضعي في اعتبارك لماذا أنتِ ذاهبة لهذا الإجراء؟ هدفك الذي تسعين له. عندما تكون الأمور جميعها واضحة  ، ستعلمين ان الوقت المناسب للإجراء هو الان.

هناك نقطة في مرحلة صنع القرار عند تحليل جميع الآثار الجسدية والنفسية لعلاجك. في كلتا الحالتين ، عيادة جراحة الثدي دبي تقدم لكِ الإرشادات والرعاية على طول الطريق. علاوة على ذلك ، يمكنك القيام ببعض الأبحاث بنفسك عن الإجراءات والفوائد ،  والتعافي وفترة النقاهة والجوانب الأخرى. افهمي جيدًا كل هذه الجوانب ، وبمساعدة توصيات جراح التجميل الخبير كذلك ستحددين الوقت وبكل راحة وثقة .

كما يقول المثل الشهير ( الذي سينفذ لاحقا  ، الآن هوالوقت المناسب لتنفيذه ). قد تساعدك الجوانب التالية في حسم هذا القرار:

  • هذه النقطة بسيطة حقاً ، لكن الحقيقة العادلة هي أن عمرك سيكون عامل مهم. لانكِ مع الوقت ستصبحين أكبر سنا ، و جسمك أيضا ستحدث له بعض التغييرات. كذلك في الحقيقة يمكنك الحصول على فوائد أكثر من العلاج في سن أصغر ، بالمقارنة مع اللواتي لديهن سن أكبر. إذا كنتِ تنتظرين الوقت المناسب في المستقبل ، فأنت في الواقع تنتظري أن تتقدمي  في السن. في وقت لاحق قد تضطرين إلى الانتظار لمدة أطول للتعافي ولإنتهاء فترة النقاهة بعد الإجراء .
  • من الطبيعي أن يتعافى الشخص أسرع في سن مبكرة بالمقارنة مع كبار السن. لذا الاستفادة أكبر في السن الصغير.
  • إنها ليست حقيقة خفية أنه بعد كل علاج جراحي ، تحتاجي لوقت لاخذ فترة نقاهة سلسة ، وجسم الإنسان لديه بطبيعته قدرة على التعافي بسرعة بعد الجراحة. يمكن لعملية تكبير الثدي الجراحية في دبي أن تسفر عن نتائج أكثر جودة  ، مع فترة نقاهة أسرع في سن أصغر. علاوة على ذلك  هناك فرص أقل لحدوث أي خطر . إن الجسم السليم والعمر الصغير يعملان معا على  ضمان فترة نقاهة جيدة وسريعة.
  • يمكنك استئناف أنشطتك الروتينية بسرعة إذا كنتِ تفكرين في إجراء الإجراء الجراحي في سن مبكرة. يتمتع الشباب بمزيد من القدرة على التحمل ويمكنهم الشفاء بسرعة وسلاسة. لا شيء أفضل من العودة إلى عملك مع فترة نقاهة سريعة ومريحة.
  • حالتك العقلية أفضل بكثير مما ستكونِ عليه بعد سنوات. إن جسم الإنسان في حالة متغيرة وبإستمرار ، لذا لا يمكنك أن تقولي إن صحتك الذهنية  ستكون جيدة  بعد 5 سنوات كما أنتِ عليه  الآن. وبما أنه من المهم بالنسبة لكِ أن تكون صحتك الذهنية جيدة والجسدية جيدة كذلك لهذا الإجراء ، إذا الآن هو الوقت المناسب للنظر في جراحة تكبير الصد في دبي .
  • يمكن تعزيز الثقة بالنفس ورفع المعنويات بكل سهولة الآن ، لأنكِ  لا زلتِ صغيرة اليوم ،  ولستِ كبيرة في العمر كما ستكونين لاحقاً وبعد سنوات . وكلما طال الانتظار ، ستكون مدة الحصول على ماتريدينه أطول .

استشارة مجانية

فهل أنت على استعداد للاستفادة من الشباب والحصول على النتائج المرجوة من إجراء تكبير الصدر  في دبي؟ إسألي الخبراء والجراحين المعتمدين من قبل المجلس في الجراحة التجميلية ، مع خبرات عالمية وذلك بحجز جلسة إستشارة مجانية عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو بالاتصال عبر أرقامنا الموجودة على موقعنا .إتصلوا اليوم ولاتترددوا زتحصلوا على اكبر عروض وتخفيضات إجراء تكبير الصدر في دبي


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100