ما يمكن توقعه بعد جراحة تكبير الثدي؟

تكبير الثدي – العملية الاكثر جاذبية وشهرة اليوم
December 27, 2017
فوائد غير متوقعة لشد الثدي في دبي
December 27, 2017

هل تفكرين في الخضوع لجراحة تجميل لتكبير الثدي في دبي؟ يجب عليكِ معرفة المراحل المُحتمل ان تمري بها  قبل وأثناء العملية الجراحية. ولكن هل تعلمي أن مرحلة ما بعد الجراحة لها أهمية أكبر بكثير؟ نعم هي كذلك. بعد كل إجراء جراحي هناك زمن للتعافي للوصول إلى النتائج المطلوبة.

 الزمن الذي  بعد الجراحة  مهم من نواحٍ كثيرة لأنه يشمل أيضا فترة النقاهة . هناك العديد من الجوانب التي تحتاجين إلى معرفتها بما يختص بالنتائج والتوقعات بعد العملية. كل مريضة لها  تجربة مختلفة  لأن كل إمرأة تعالج بتقنية وجراحة مختلفة. وكل إمراة لديها حالة مختلفة للتعامل معها. كذلك مرحلة  النقاهة ستكون مختلفة من إمرأة لأخرى.

هنا ما يجب أن تتوقعيه خلال فترة النقاهة:

الأسبوع الأول:

إذا كان هناك إجراء تكبير مع زراعة الثدي، إذاً الأسبوع الأول  سيكون الثدي لا زال مشدودا والحلمات لا تزال منخفضة. قد تشعرين بإنتفاخ في عظام محيط الثدي مع رؤية علامات الغرز. هذه الخيوط ستتلاشى في غضون أيام قليلة ، كذلك يمكن ان تشعري بحكة والتهاب و الذي سيختفي مع مرور الوقت. إذاً لاداعي  للقلق، فقط إنتبهي وتحلي بالصبر على طول فترة النقاهة. في نهاية الأسبوع  يمكنك أن تبدأي بالمشي الخفيف ، ولكن لا تُحركي الجزء العلوي من الجسم بشكل مفاجئ.

الاسبوع الثالث:

عند دخول الأسبوع الثالث بعد الجراحة، قد تشعرين أن زرعاتك اصبحت مضغوطة قليلا. قد يبدو صدرك واقفا ولكن ليس مشدوداً كما ينبغي أن يكون ، فقط انتظري وراقبي. سيكون هناك تدوير على الجانبين والذي قد لايبدو بارزاً في ذلك الوقت، الكدمات ستختفي بعد أيام قليلة ، بعدها يبدأ شكل الثدي المتماثل الطبيعي في الظهوروالإعتدال. سيتم استدعاؤك للتقييم ولمتابعة التقدم الذي تم تحقيقه في فترة النقاهة.

الأسبوع السادس:

يبدأ ثدييكي في التليين وأصبحتي  أكثر جاذبية. يمكنكي أن تشعري بالفرق الواضح في المظهر، والجوانب الدائرية كذلك أصحبت بارزة، و الشقوق أُغلقت تماما في ذاك الوقت. إذا كنت ِترغبين في الإغتسال عليكي باستشارة جَراحك أولاً.

الأسبوع الثامن:

مع قدوم الأسبوع الثامن ستبدو ثدييك أفضل مع إحساس بالمرونة والنعومة، في حين أن الحلمات ستبدو في وضع جيد. ثدييك أكثر تناظر وتناسق وسيتم تحديد حمالة صدرك في كل موعد تزورين فيه جَراحك خلال فترة النقاهة. الآن قد يُسمح لكِ بممارسة نشاطات أثقل قليلا والقيام بأعمال خفيفة .الآن يمكنكِ تحريك الجزء العلوي من الجسم ببطء.  مع المحافظة على ارتداء حمالة الصدر الداعمة.

ستة أشهر:

عندما تمر 6 أشهر، سيكون ثدييك في وضع مثالي من ذلك الوقت. وسيبدو شكلهما طبيعياً وناعماً. لو كُنتِ ترغبين بالقيام بالتمارين الرياضية عندها من الممكن ولكن عليكي إرتداء حمالة الصدر الرياضية.

قد يختلف الجدول الزمني للتعافي والنقاهة عن كل هذا وفقا لطبيعة العلاج الذي تحصلتي عليه. ولكن هذه المعلومات ستساعدك بالتأكيد قبل اتخاذ قرار حاسم حول عملية تكبير الصدر في دبي.

الاستشارة المجانية

هل تبحثين عن علاج ذو جودة عالية؟ إحجزي لاستشارة مجانية الآن وأحصلي  على عروض التخفيضات مذهلة.


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100