تكبير وتجميل الثدي في دبي-الامارات
تكبير وتجميل الثدي في دبي-الامارات
April 7, 2018
مضاعفات عملية تكبير الصدر
مضاعفات عملية تكبير الصدر
April 7, 2018
تجارب عملية تكبير الصدر دبي

تعليقات سيدات خضعن لتكبير الصدر  :

تكبير الثدي يعزز حجم وشكل الثديين للمرأة باستخدام جل السيليكون أو الماء المالح . ووفقًا للجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (ASAPS) ، فقد كانت عمليات  تكبير الثدي هي الجراحة الأكثر شيوعًا في عام 2014 حيث أجريت أكثر من 340,000 عملية جراحية. ويتزايد العدد سنويًا.

تقوم الكثير من  النساء بعمليات لـ تكبير الثدى دبي سواء لهدف تجميلى و لإضفاء مظهر أفضل على صدورهن، أو فى الحالات الطبية مثل حالات ما بعد جراحات إزالة الثدى نتيجة الإصابة بالسرطان  ، أو فى حالات التشوهات مثلاً، فى هذا المقال سنعرض تعليقات بعض النساء اللواتي خضعن لعملية تكبيروتجميل الثدي .

شاركت الانسة براندي بودين ، البالغة من العمر 22 عامًا ، رأيها:

كنت فقط في الثانية والعشرين من عمري عندما بدأ ثديي يتدلى. لقد جربت الكثير من النصائح والأدوية  والوصفات المنزلية ، لكني لم أحصل على شيء ، ثديي لازال يترهل يوم بعد يوم. يعني حرفيا الثدي وصل عندي تقريبا أعلى سرة البطن. لأنني كنت من ذوي الوزن الزائد  وبشكل مفرط ، وفجأة فقدت وزني مما جعل ثديي في حالة سيئة. كنت قلقة جدا وفقدت ثقتي.  وفي النهاية قررت أن أجري جراحة تجميلية لتجميل الثدي . اقترحَ الطبيب ان اخضع لعملية  تكبير الثدي في البداية كنت قلقة ما إذا كان سيعطيني النتيجة المثالية أم لا. لكن بعد جراحة تكبير الثدي في دبي ، صدمت تماما لرؤية شكل وحجم ثديي بعد العملية . ولكن هناك شيء واحد مهم وهو أن تفكر في أن العملية الجراحية ستعطيك ألمًا شديدًا في الأسبوع الأول بعد العملية ، وستكون بحاجة لتسكينه بإتباع الوصفات الطبية التي وصفها طبيبك وكذلك إرشادته وبدقة. الآن أنا بخير وسعيدة للغاية للحصول على الثدي المثالي لجسمي ، واصبحت ابدو بمظهر اكثر جاذبية وانوثة.

السيدة  سارة ، البالغة من العمر 32 عامًا ، كان رأيها كالتالي:

تجربتي مع تكبير الثدي تستحق المشاركة. كان هناك فجوة في مكان ثديي و لم يكن ثديي ممتلئ. على الرغم من أنني لم أكن سمينة أو اقوم برضاعة أطفالي. لطالما أزعجتني هذه المشكلة وجعلتني أشعر بالتوتر وعدم الثقة حول مظهري . ثم قررت في نهاية المطاف الخضوع لعملية تكبير الثدي في دبي. بدأت بزيارة أطباء الجراحة التجميلية  وأتعرف على الحلول لعلاج مشكلتي . وبعد إختيار الجراح و جراحة  تكبير الثدي  ، احب ان اخبركم انني كنت مرتاحة تماماً مع الجراح في يوم الجراحة . كنت فاقدة للوعي  بعد إعطائي التخدير وبعد العملية ، وكأن شيئا عجيبا قد حدث . استغرق الأمر 3 أسابيع كاملة لفترة النقاهة بعد العملية ، وبعدها شعرت بالراحة والثقة مع النتائج المذهلة ، وأشعر بانني اصبحت مثل النجمات.

شاركت جاكلين غلين ، البالغة من العمر 29 عامًا ، رأيها معنا وقالت :

كنت ضعيفة جدا وطويلة منذ فترة مراهقتي. لم أجدها مشكلة بالنسبة لي ، لكن مع مرور الوقت ، بدأت أفقد الثقة. أنا أقوم بإستمرار وبإنتظام بإتباع  نظام غذائي صحي ، لربما يمكنني ان احصل على زيادة في الوزن وبالتالي  ، أتحصل على زيادة  في حجم ثديي ،  ولكن بلا فائدة لم أجد نتيجة بعد كل هذا التعب . كان لدي حجم ثدي صغير جدًا  ، أو يمكنك القول أنه ليس لدي أي ثدي. كان هذا يعطيني إحساس بالكأبة  بشكل مستمر. بعدها و في يوم من الأيام بدأت البحث  عن جراحات الثدي ،  إلى ان عرفت جراحة تكبير الثدي دبي  ووجدتها الحل المناسب  لي. وبعد القرار والجلسة الإستشارية مع الجراح  ، مازلت أتذكر عندما كنت على  سرير غرفة العمليات  الأمر لم يستغرق ساعة واحدة فقط لإجراء جراحة تكبيرالثدي . على الرغم من أنني واجهت  ألم شديد بعد ذلك ، فقد كان أمرًا محتملًا إلى حدٍ ما. ثم بعد بضعة أيام  من فترة النقاهة و عندما نظرت إلى نفسي في المرآة ، لم أكن راضياً عن النتيجة ، لان ثديي أصبح كبيرًا جدًا في مرة واحدة بسبب التورم ولكن بعد بضعة أشهر من الرعاية المناسبة والأدوية ، أصبح حجم ثديي مثاليًا ومثل ما أريده.فعلا شعرت بالسعادة والثقة والتجدد بعد تحسن مظهر ثديي.


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100