سيدات خضعن لعملية تكبير الثدي:

تكبير الثدي في دبي لتعزيز حجم الثدي  هي الخيار المناسب لللواتي لديهن حجم ثدي صغير بالمقارنة مع مقاييس جسمهن. الإجراء يعرف أيضاً باسم تكبير الصدر دبي  أو رأب الثدي ، وهي جراحة تجميلية يتم إجراؤها لإعطاء شكل وحجم لثديك.

نذكر لكِ بعض  التجارب عن تكبير الثدي في دبي وابو ظبي  ، والتي ستساعدك على فهم  تاثير عملية تكبير الصدر دبي او ابو ظبي  بشكل أكثر وضوحًا.

الحالة الأولى :

 السيدة  جينيفر ، قامت بإختيار غرسات الثدي المالحة   لتكبير الثدي ،  وقالت إنها حصلت على حجم طبيعي لثديها  مع إحساس بالراحة و زيادة في الثقة. كما قالت إنها لم تكن لديها  أي ندبة واضحة على ثديها ،  وكذلك على الحلمات  ، لأن الجراح  قام بعملية الزرع  تحت عضلة الصدر.

الحالة الثانية :

السيدة  ساره كابالك ، بعد خضوعها لعملية تكبير الثدي ، شاركتنا برأيها وقالت:

إخترت زرعات السيليكون لتكبير وتجميل الثدي  وقمت بالعملية من سنتين  ، في البداية  كنت قلقة للغاية من الشعور باي ألم   ، او ظهور الجروح التي ستبقى بعد الجراحة. ولكن بعد الخضوع لعملية تكبير الثدي في دبي، أشعر أنني قد كسبت ثدي جديد  جميل ، وبدون اي عيوب ،   زرعات السيليكون معروفة  وشائعة لتكبير الثدي في أبو ظبي ، كذلك لا أعاني من اي شئ مزعج   مثل التمزق. الالم كان قليلا  بعد الجراحة  ، والآن أشعر بمزيد من الثقة والحيوية ، اشكر الطبيب الذي أشرف على  علاجي و قبل وبعد العملية كذلك بتوصياته وإرشادته تمكنت من المرور بفترة نقاهة مريحة ،  بفضل توصياته  ورعايته توصلت لنتائج رائعة.

الحالة الثالثة :

السيدة كولين ر. ، أم  وربة منزل خضعت لجراحة تكبير الثدي وقالت عن تجربتها :

بعد التفكير لمدة 10 سنوات ، قررت أخيرا الخضوع لعملية  تكبير الثدي. اعتدت أن أكون واعية جدا حول كل الاعراض التي تظهر  بعد الجراحة ، ولانني أم ويجب علي أن أرضع أولادي كذلك. ولكن ان يكون عندي  ثدي صغير كان  شئ مزعج لي   ، لانه مؤثر جداً على إحساسي بالثقة بنفسي ، كنت أفتقر إلى المظهر الجذاب أيضًا. بعد أن قررت ان أقوم بعملية تكبير الثدي في دبي ، بحثت عن أفضل جراح لــ تكبير الثدي أبو ظبي. بعد يومين من الجراحة ، شعرت بألم شديد في ثديي ، لكن طبيبي وصف لي  بعض الأدوية بما في ذلك مسكنات الألم  ، خلال  7 أيام فقط  تمكنت من المشي والعودة  إلى روتيني اليومي.  عملية تكبير الثدي كانت حل لمشاكلي النفسية  ، كذلك أعطتني  دفعة قوية لثقتي.

الحالة الرابعة :

السيدة آني ، 28 عامًا ، سيدة أوروبية  ،تقول :

كانت ثقتي مهزوزة جدا  ، يمكنني أن اقول أن حجم صدري كان لاشئ  أو صفر تقريبًا. و كنت أرغب في الحصول على عملية لتكبير الثدي ولكن عندما رجعت لأوروبا وجدتها مكلفة للغاية ، و ليس من الممكن بالنسبة لي تحمل التكلفة . اثناء زيارتي  للـسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة  الجميلة ، اكتشفت  أن عملية تكبير الصدر أبو ظبي فعالة جداً  و تكبير الصدر في الامارات من انجح العمليات ، لانها موجودة بمعايير طبية اوروبية عالية ، التكلفة كانت مناسبة ومريحة  لمحفظة نقودي ، و خضعت لعملية تكبير الثدي  هنا في أبو ظبي ، يسرني أن أعطيكم رايي لانني وجدتها افضل كثيرا مما توقعت. لانني تحصلت بالضبط على ما حلمت به. كل شئ كان رائعا الجراحون والتقنيات التي استخدموها  النتائج غاية في الجمال واعطتني مظهر أنثوي وشبابي اكثر للسير على الموضة . الآن أنا سعيدة وصحتي بخير  بعد حصولي على ثديي جميل وجذاب.


حددي موعد للاستشارة المجانية:

الخصوصية مضمونة %100